جمهور النصر يعترض على عقوبة سلمان الفرج لاعب الهلال

سجل جمهور نادي النصر السعودي،  اعتراضه عبر منصات التواصل الإجتماعي، على العقوبة الموقعة على لاعب نادي الهلال، سلمان الفرج، على خلفية أزمته مع المنتخب السعودي.

وذكر موقع سعودي سبورت، إن جماهير نادي النصر، عبرت عن غضبها نجاة سلمان الفرج من عقوبة الإيقاف بعد أن قال عبارة “ما قلت لكم ما أبي أنضم”، كما استفسرت عن سبب تأخر معاقبة نجم الهلال الذي أقرت لجنة الاحتراف بأنها حدث في شهر أكتوبر الماضي، أي بعد 4 أشهر، بينما واقعة ثنائي النصر نواف العقيدي وسلطان الغنام في ديسمبر الماضي.

وكانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، قد قررت تغريم سلمان الفرج لاعب نادي الهلال، مبلغ 100 ألف ريال سعودي، بسبب رفضه فكرة الانضمام إلى معسكر الأخضر خلال بطولة كأس أسيا الماضية، والتي أقيمت في قطر خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا – ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل برشلونة وخسارة أتلتيكو مدريد

وتم تغريم اللاعب سلمان الفرج، نجم نادي الهلال، بمبلغ 100 ألف ريال، بعد ثبوت عدم رغبته الانضمام للمنتخب السعودي ، بعد استدعائه لمعسكر المنتخب الذي أقيم في أكتوبر، حيث قام اللاعب فور وصوله إلى المطار في الرياض بإبداء رغبته بعدم الانضمام بقوله: “ما قلت لكم ما أبي أنضم”، بناءً على المادة العاشرة الفقرة (1و5) من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم.