جينسيس تنضم لرعاة الهلال السعودي مقابل 30 سيارة فاخرة

انضمت شركة الوعلان للتجارة (جينسيس)، إحدى كبرى شركات السيارات الفارهة في منطقة الشرق الأوسط، اليوم الخميس، رسميا، لقائمة رعاة نادي الهلال السعودي.

نقلا عن صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن نادي الهلال السعودي وقع اتفاقية رعاية مع «شركة الوعلان للتجارة (جينسيس)»، لتكون بموجب الاتفاقية ناقلاً رسمياً اازعيم، لمدة 3 مواسم مقبلة.

وبحسب الصحيفة السعودية، سوف تقدم «شركة الوعلان للتجارة (جينسيس)»، 30 سيارة للنادي العاصمي، خلال مدة العقد، مقابل منحهم عدداً من الحقوق التجارية.

من جهته، أعرب فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال السعودي، عن سعادته بتوقيع اتفاقية الرعاية مع «شركة الوعلان للتجارة (جينسيس)»عادّاً إياها من العلامات التجارية الفاخرة في مجال السيارات.

وتابع فهد بن نافل، قائلا : «هذه الرعاية تعدّ داعمة للنادي في مسار تنوع استثماراته، وتعزيز العائد على علامته التجارية وأتمنى أن تحقق الرعاية ما يعود بالنفع على الطرفين».

من جانبه، علق فهد الوعلان، رئيس مجلس إدارة «شركة الوعلان»، قائلا:” نادي الهلال من أقوى وأعرق الفرق الرياضية في السعودية، وأتمنى أن تسهم رعاية علامة السيارات الفارهة «جينسيس» للنادي في تحقيق أهدافه وتعزيز قوته محلياً وإقليمياً ودولياً”.

وأكمل:” الرعاية تأتي في إطار رؤية المجموعة واستراتيجيتها الداعمة للأنشطة الرياضية المتنوعة، وللنشاطات الشبابية والإنمائية في المملكة، بما ينسجم مع «رؤية السعودية 2030».”.