عاجل.. حقيقة حضور كريستيانو رونالدو قمة النصر والهلال

يبحث قطاع عريض من جماهير دوري روشن للمحترفين عن حقيقة حضور كريستيانو رونالدو لقمة النصر والهلال وهي التي تجمع بينهما على ملعب إستاد مرسول بارك لحساب مباريات الجولة العاشرة من البطولة للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

حقيقة حضور كريستيانو رونالدو لمواجهة النصر والهلال

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن موقع لا تاردي قد كشف عن إمكانية حضور الدون لمواجهة الغد بين النصر والهلال في ديربي الرياض.

وقال الموقع الاسباني في تقريره الصادر صباح اليوم الأحد أن رؤية الدون تؤكد أن صفقة انتقاله لصفوف نادي النصر قد أوشكت على النهاية ووصلت للفصل الأخير.

وأضاف :” صاروخ ماديرا سيحضر الديربي يوم الأثنين كضيف شرف بارز لنادي النصر الذي سيوقع معه عقد لمدة سبعة سنوات عامين ونصف منهم كلاعب والمتبقي سفير للملف الثلاثي الخاص بمصر والمملكة العربية السعودية واليونان لإستضافة مونديال 2030.

الجهة التي ستمول انضمام رونالدو لصفوف النصر

وفي سياق آخر كشفت صحيفة عكاظ يوم أمس السبت عن الجهة التي تتولى عملية تمويل انضمام الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف نادي النصر خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وقالت الصحيفة السعودية أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر سبق وأن توصلت لإتفاق مع الدون ووكيل أعماله حول المقابل المادي الذي سيحصل عليه وسيصل لنحو 500 مليون يورو بما في ذلك عقود الإعلانات والراتب.

أما عن الجهة التي تمول الصفقة فإنها ستكون بواسطة واحدة من شركات الرعاية بعقد إستراتيجية متكامل وذلك لمدة ثلاثة أعوام حتى شهر يونيو من العام 2025

وأنهت الصحيفة أن السبب الخاص بتأخر حسم الدون موقفه من الانتقال لصفوف العالمي هو رغبته في الاستمرار بالملاعب الاوروبية والانتقال لصفوف فريق يشارك بتشامبيونزليج.