حقيقة رحيل نجم الزمالك في الميركاتو الصيفي

حسم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكروي الأول بنادي الزمالك موقفه النهائي من رحيل اللاعب عمرو السيسي في الصيف الحالي.

وارتبط عمرو السيسي في الفترة الماضية بالرحيل عن أسوار نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لعدم وجود اقتناع بإمكانياته في الموسم المنصرم.

وتلقى عمرو السيسي عروضًا محلية في الفترة الحالية للحصول على خدماته أبرزها من الاتحاد السكندري والبنك الأهلي فضلًا عن فاركو.

وعلم “كورة زووم” أن أوسوريو رفض بشكل قاطع فكرة رحيل اللاعب عمرو السيسي عن القلعة البيضاء وتمسك باستمراره مع الفريق الموسم الجديد.

وكان اللاعب من ضمن المرشحين عن صفوف نادي الزمالك في الموسم الجديد إلا أن المستوى لذي ظهر عليه مؤخرًا في البطولة العربية دفع الجهاز الفني للتفكير في استمراه في الموسم المقبل.

ومنح الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو راحة سلبية من المران الجماعي لمدة 20 يوما، عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية.

وكان فريق الكروي الأول بنادي الزمالك قد تعادل أمام النصر السعودي باستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية، بهدف لمثله.

ويذكر أن الفارس الأبيض قد خسر من الشباب السعودي بهدف دون رد، ويفوز في الجولة الأولى على الاتحاد المنستيري برباعية ليودع البطولة بشكل رسمي.

وفشل الزمالك في الحصول على بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر فضلًا عن تعثره في الصعود لبطولة دوري أبطال أفريقيا.