حقيقة رفع الحصانة عن أحمد جلال إبراهيم بسبب الزمالك

علق المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك السابق، على الأنباء المتداولة في وسائل الإعلام، حول رفع الحصانة عنه بسبب إحدى القضايا الخاصة بالفارس الأبيض.

وشهدت الساعات الماضية أنباء عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن رفع الحصانة عن المستشار أحمد جلال إبراهيم بسبب قضية خاصة بالزمالك، وذلك عقب تقديم مجلس الإدارة إستقالته، مساء أمس السبت.

وكتب أحمد جلال إبراهيم عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: “فوجئت اليوم ببعض الاصدقاء يخبروني أن احد المواقع قد تناول خبر بأن جهة عملي القضائية مجلس الدولة، قد أصدرت اليوم، قرارًا برفع الحصانة القضائية عني لسماع أقوالي في أحد القضايا الخاصة بنادي الزمالك، وهو الأمر الذي انفيه تمامًا، ولم يحدث أبدًا”.

وواصل: “ولا أجد له مبررًا في هذا التوقيت بالذات، خاصة لأنني أعمل في جهة محترمة، وإن هذا الأمر فضلًا عن أنه يمسني شخصيًا إلا أنه للأسف فهو يمس عملي وهي ُجهة قضائية محترمة جدًا، والله لو كان الأمر صحيحًا لقمت أنا بتاكيده، ولكنه لم يحدث أبدًا”.

وأنهى:؛ “وللمعلومة فإن الأذن بسماع الأقوال لا يتطلب رفع الحصانة وإنما يتطلب فقط إصدار أذن بذلك لي من رؤسائي لسماع الأقوال فقط وهو الأمر الذي كنت سوف انفذه علي الفور لو كان الأمر صحيحًا، ولكن والله لم يحدث أبدًا”.