حكم مباراة برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا

استقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” على حكم مواجهة برشلونة ضد إنتر ميلان في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2024.

ويحل بورتو ضيفًا ثقيلًا على برشلونة بملعب مونتجويك الأولمبي ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا.

وستنطلق مواجهة البرسا أمام بورتو يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وقرر الاتحاد الأوروبي اسناد مهمة لقاء برشلونة وبورتو إلى لحكم الإيطالي دانييلي أورساتو بعد غد، الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024

ويحتل نادي برشلونة صدارة ترتيب المجموعة الثامنة في دوري الأبطال وذلك برصيد 9 نقاط متساويا مع منافسه بورتو بنفس الرصيد غير أن الفريق الكتالوني يتفوق عليه بفارق الأهداف.

ويتسلح الفريق الكتالوني الملعب والجمهور لفض الشراكة والابتعاد بصدارة المجموعة من أجل حسم بطاقة الصعود إلى الدور القادم قبل جولة علي نهاية دور المجموعات.

يذكر أن برشلونة قد تعادل في اخر لقاءاته أمام رايو فاليكانو ضمن مباريات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإسباني التي جمعت الفريقين أمس السبت.