خطة جديدة من الهلال السعودي لحل أزمة الإصابات

وضع نادي  الهلال السعودي، خطة جديدة لحل أزمة الإصابات، وذلك قبل مواجهة مواطنه اتحاد جدة، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويصطدم الزعيم بنظيره العميد، في لقاء إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، يوم الثلاثاء الموافق 12 مارس الجاري، على ملعب الملك عبد الله الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وأوضح ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، إن البرازيلي مالكوم لاعب نادي الهلال، يستخدم أجهزة جديدة من أجل الاستشفاء.

وأشاد ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، بأسلوب اللاعب البرازيلي مالكوم، في استغلال واستثمار كافة الوسائل للحفاظ على لياقته طوال الموسم، كما أشاد بخطة الهلال لتخطي أزمة الإصابات التي ضربت صفوف الزعيم مؤخرا.

وستغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم لنادي الهلال، في الـ 11:30 مساء اليوم الأحد إلى جدة، من أجل مواجهة العميد يوم الثلاثاء، وسيختتم الحوت الأزرق تحضيراته للمواجهة في جدة في العاشرة مساءً يوم الإثنين المقبل، تزامنًا مع بداية شهر رمضان المبارك، بعد المؤتمر الصحفي للبرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال.

اقرأ أيضًا.. البليهي يورط الهلال أمام الرياض ويسجل في مرماه.. فيديو

وعادل نادي الهلال الرقم القياسي لأطول سلسلة انتصارات في التاريخ، والمسجل لدى موسوعة “جينيس” باسم نيو سينتس الويلزي.

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 65 نقطة، بينما يأتي الرياض في المركز الرابع عشر، برصيد 23 نقطة.