رئيس نابولي يسخر من عرض الهلال لضم أوسيمين

علق أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، على عرض نادي الهلال السعودي، بشأن التعاقد مع فيكتور أوسيمين، نجم الآزوري، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط أوسيمين بالانتقال لصفوف نادي الهلال السعودي لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية فإن أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، قد صدم الهلال السعودي برد ساخر على العرض المقدم للظفر بخدمات النجم الشباب، الصيف الحالي.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن رئيس نابولي رد عبر رسالة بالبريد الإلكتروني على عرض الهلال الذي كان يقدر بـ 200 مليون يورو، بأن الجانب السعودي لا يستطيع سوى شراء قدم أوسيمين بهذا المبلغ.

وكشفت الصحيفة أن نادي نابولي سيبدأ في التفكير بشأن بيع هدافه بمقابل 500 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات المبهرة التي قدمها الموسم المنصرم، وكونه أحد أسباب فوز الآزوري بلقب الدوري الإيطالي.

أوسيمين سجل 26 هدفًا مع نابولي في الموسم الماضي وحصل على لقب هداف الدوري الإيطالي وساهم في تتويج الفريق بلقب الكالتشيو بالموسم الماضي.

نادي الهلال يعد أكثر الأندية السعودية انفاقًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع مجموعة من الصفقات القوية أبرزهم، نيمار دا سيلفا، ومالكوم، وروبن نيفيز، وياسين بونو وإيبانيز.