رسميا.. مسؤول بنفيكا السابق متحدثًا لاتحاد جدة السعودي

أعلن نادي الاتحاد السعودي، اليوم، الأحد، رسميًا، تعيين البرتغالي دومينجوس سواريز دي أوليفيرا، الرئيس التنفيذي، متحدثًا رسميًا باسم الشركة.

نقلا عن صحيفة الرياضية السعودية، فإن هذه الخطوة تأتي تأكيدًا على ثقة مجلس الإدارة للعميد بخبرة أوليفيرا العريقة التي تعدت أكثر من 20 عامًا في مجال الرياضة، شغل خلالها منصب الرئيس التنفيذي لنادي بنفيكا البرتغالي لكرة القدم.


وأشار المصدر ذاته أن أوليفيرا سبق أن تولى العديد من المناصب القيادية في شركات ريادية، ومنها منصب الرئيس التنفيذي لشركة «كاب جيمني» للتقنية، إضافة إلى عضويته بمجلس إدارة «رابطة الأندية الأوروبية» بين عامي 2017 و2019، ثم أيضاً بين عامي 2021 و2023.

وكشف نادي  الاتحاد السعودي عن برنامج الفريق الأول لكرة القدم الإعدادي، خلال فترة توقف منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويأتي هذا المعسكر للنادي الغربي تزامنًا مع مشاركة المنتخب السعودي في كأس أمم آسيا 2023، في الدوحة العاصمة القطرية.

وأوضح البيان الرسمي أن العميد سيغادر إلى دبي في الـ14 من يناير الجاري، حيث يمتد معسكره 17 يومًا، يتخلله مواجهتين تجريبيتين، الأولى في الـ24 من الشهر ذاته، ولم يحدد الفريق المنافس، فيما يلعب اللقاء الثاني أمام شباب أهلي دبي في الـ28، قبل أن يعود إلى جدة 30 يناير.

اقرأ أيضًا – حقيقة انتقال ثنائي الشباب إلى النصر والاتحاد في يناير

و يحل النادي الجداوي ضيفًا على الطائي، الأربعاء، 7 فبراير المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ19، ضمن دوري روشن السعودي.

ويتواجد الأصفر الغربي في المركز الـ7 في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، حصدها من 8 انتصارات، و4 تعادلات، فيما مني بالخسارة 6 مرات.