رسميًا.. الزمالك يحسم موقفه من انتقال زيزو إلى الشباب السعودي

حسم مسؤولو نادي الزمالك، موقفهم النهائي من رحيل أحمد سيد زيزو، جناح الفريق بعد تلقيه عرضًا من الشباب السعودي للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأصدر الزمالك، بيانًا رسميًا اليوم الأربعاء، قال فيه: “رفض مجلس إدارة نادي الزمالك فكرة التفريط في خدمات أحمد سيد “زيزو” لاعب وسط الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تلقى النادي عرضًا من قبل نادي الشباب السعودي يطلب خلاله ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وأضاف البيان: “وكان والد زيزو طلب الموافقة على احتراف نجله إلا أن أحمد مرتضى عضو المجلس أخطره برفض الأمر وفي نفس الوقت رفض أمير مرتضى المشرف على الكرة رحيل زيزو”.

وشدد: “ويتمسك مسؤولو الزمالك باستمرار اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وأختتم نادي الزمالك بيانه بالقول: “نفى مسؤولو الزمالك ما تردد حول موافقة النادي على بيع اللاعب مقابل 6 ملايين دولار”.

الشباب السعودي يرصد مبلغًا خرافيًا لضم زيزو من الزمالك

أبدى مسؤولو نادي الشباب السعودي، رغبتهم في التعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقام مسؤولو نادي الشباب السعودي، أمس الثلاثاء، بإرسال خطابًا رسميًا لنادي الزمالك لمعرفة طلبات الزمالك المالية لبيع أحمد سيد زيزو خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتواصل مسؤولو الشباب السعودي مع أحمد سيد زيزو ووالده من أجل الاتفاق على الراتب ومدة العقد، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع الزمالك.

وتشهد الفترة الحالية، وجود مشاورات داخل إدارة الزمالك من أجل حسم موقفهم من رحيل زيزو حيث يرفض الأغلبية رحيل اللاعب لكونه نجم الفريق حاليًا وعدم قدرتهم على تعويضه.

ومن المحتمل أن يصل عرض الشباب السعودي للتعاقد مع زيزو إلى 6 مليون دولار وهو مبلغ يصعب على الزمالك رفضه خاصة في ظل الأزمة المالية التي يعيش فيها النادي خلال الفترة الحالية.

كما استفسر مسؤولو الزمالك من زيزو ووالده عن تلميحاته بالرحيل عن الفريق، فكان الرد أنه يرغب في الاستمرار، لكن حال وجود عرض قوي ومناسب له وللنادي فلن يمانع.