رسميًا.. تقليص عدد اللاعبين في أندية دوري روشن

أعلن مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عدة قرارات مهمة بعد الاجتماع الذي عقده اليوم السبت، في مقدمتها تقليص عدد اللاعبين في أندية الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت صحيفة اليوم السعودية، إن مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، وافق على تقليص عدد اللاعبين في أندية الدوري السعودي للمحترفين من 30 إلى 25 لاعبا.

كما قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف الدوري الرديف مع نهاية الموسم الحالي، مكتفيا بالتجربة لمدة موسمين، والتي ساهمت في زيادة عدد دقائق اللعب للاعبين.

وبحسب الصحيفة، فقد استعرض الاجتماع مقترح إنشاء مركز أبحاث للاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي يهدف إلى نشر الأبحاث ومقترحات الدراسات العليا لتكوين تصور حول سبل الاستفادة من أفضل الممارسات الدولية في كرة القدم العالمية عبر استقطاب أفضل الكفاءات المتخصصة في الأبحاث.

وتمكن الهلال من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مساء أمس الجمعة.

ووصل الهلال بقيادة جورجي جيسوس إلى الفوز رقم 27 بشكل متتالي، ليصبح في صدارة قائمة الأندية التي حققت أطول سلسلة من الانتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. فرحة عارمة لـ تركي آل الشيخ بعد هدف الأهلي أمام الزمالك

ودخل فريق الهلال السعودي موسوعة جينيس للأرقام القياسية، إذ أنه تمكن من معادلة الرقم القياسي المُسجل باسم فريق نيو ساينتس من ويلز، بـ27 انتصار متتالي.

ويتواجد الهلال في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 65 نقطة، بعدما لعب 23 مباراة خلال الموسم الحالي.