رسميًا.. رابطة الأندية تعلن موعد قرعة الدوري المصري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب بشكل رسمي اليوم الخميس عن موعد إجراء قرعة الموسم الجديد من الدوري المصري 2023 – 2024، والتي ستقام في العاصمة الإدارية الجديدة.

وكشفت رابطة الأندية المصرية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” عن إقامة قرعة الموسم الجديد من البطولة المحلية يوم الاثنين المقبل الموافق 11 سبتمبر الجاري.

وستنطلق مجريات قرعة الموسم الجديد من مسابقة الدوري المصري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية في ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المقرر أن ينطلق بطولة الدوري العام يوم 18 سبتمبر الجاري، على أن يتم تحديد المباراة الافتتاحية خلال القرعة.

وأشارت الرابطة في وقت سابق أنه سيتم الإعلان عن 30 أسبوعًا عقب إجراء القرعة بشكل مباشر على أن يتم تأجيل 4 مواجهات فقط في الدوري لوضعها بشكل يناسب المنافسة في هذا الوقت.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مؤخرًا ببطولة الدوري المصري الموسم الماضي، على حساب بيراميدز وصيف المسابقة.

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالرابطة في وقت سابق ” الدوري سيقام بنظامه الطبيعي من دورين وهذا قرار نهائي من رابطة الأندية”.

وأضاف في حديثه : “الدوري الجديد سيبدأ في 18 سبتمبر الجاري بينما ستقام القرعة يوم 11 من نفس الشهر، وقد ننهي المسابقة في نهاية شهر يوليو”.

واستمر “لا يوجد تغيير في اللائحة وسيتم تطبيقها على الجميع، والفريق الذي سيلعب داخل ملعبه في أفريقيا سيخوض مباراته المحلية في الدوري في اليوم الثالث”.