رسميًا.. كاراسكو يغيب عن كلاسيكو الهلال ضد الشباب

تأكد غياب الدولي البلجيكي، يانيك كاراسكو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن ديربي العاصمة ضد الهلال، في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأعلن نادي الشباب السعودي اليوم الثلاثاء، في بيان رسمي، تأجيل عودة المحترف البلجيكي بصفوفه، يانيك كاراسكو إلى العاصمة الرياض، بموافقة من المدرب البرتغالي بيريرا.

وأوضح النادي النموذجي أن بيريرا قد اطلع على توصية طبيب منتخب بلجيكا على تأهيل اللاعب من خلال المكالمة الهاتفية التي جمت الأخير مع المدير الرياضي لنادي الشباب، دومينيك تيتي.

وبحسب صحيفة الميدان الرياضي السعودية، فقد أكد الجهاز الطبي المشرف على تأهيل البلجيكي، كاراسكو أن البرنامج الذي وضع للاعب يسير بشكل ممتاز وأن إصابته شهدت تحسناً كبيرًا وفقاً للاختبارات التي خضع لها، وأنه يفضل عدم الاستعجال في عودة اللاعب واستمرار تأهيله تحت إشراف طبيب المنتخب البلجيكي وبالتنسيق مع الجهاز الطبي بالنادي الذي يتابع مستجدات إصابته وتأهيله أول بأول.

اقرأ أيضًا – هل تقام مباراة الأهلي ضد الاتحاد في الدوري السعودي بدون جماهير؟

وفي هذا الشأن أوضح دومينيك تيتي، المدير الرياضي لشيخ الأندية، أنه يثق في لاعبي الليوث جميعاً، مؤكداً على جاهزيتهم للتحديات المقبلة.

ويلعب الشباب ضد الهلال، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي، ويعتلي نادي الهلال، جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، في المقابل يحتل فريق الشباب المركز العاشر بـ 28 نقطة.