رقم تاريخي لخورخي خيسوس مع الهلال بعد ثلاثية النصر

حقق البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال، رقما تاريخيا بعد الفوز الذي حققه الزعيم على جاره اللدود، النصر، أمس الجمعة.

وانتصر الهلال على خصمه النصر في قمة دوري روشن السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر.

وذكرت صحيفة “سبورت” السعودية، نقلا عن موقع “ترانسفير ماركت”، إن البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال، بات صاحب أطول سلسلة انتصار متتالي في تاريخ الحوت الأزرق بالدوري السعودي للمحترفين.

وتابعت الصحيفة، إن سلسة انتصارات البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي، امتدت طوال 14 انتصارا متتاليا، فيما خرج بشباك نظيفة في 13 مناسبة، وسجل لاعبوه 42 هدفا، واستقبل فريقه هدف واحد فقط بالخطأ في مرماه.

وجاءت أهداف نادي الهلال بديربي النصر عن طريق كلًا من، سيرجي سافيتش، ألكساندر ميتروفيتش بالدقائق 64، 89، 92 من عمر المباراة.

بهذا الفوز يعزز نادي الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 41 نقطة، فيما توقف رصيد النصر عند 34 نقطة في المركز الثاني.

ومن المقرر أن يبدأ فريق الهلال السعودي استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نساجي في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويلعب الهلال ضد نساجي، يوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال آسيا.

وستنطلق أحداث المباراة، على ملعب فيصل بن فهد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.