رونالدو يوجه رسالة مثيرة إلى نجوم الكرة العالمية: تعالوا إلى الدوري السعودي

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، رسالة مثيرة لنجوم الكرة العالمية، عقب الانتصار العريض الذي تحقق على حساب التعاون، مساء اليوم السبت.

وقاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي  للفوز على خصمه، التعاون بنتيجة 4-1، في الجولة الـ19 لمسابقة الدوري السعودي 2023/2024، على ملعب “الملك عبدالله” في بريدة.

ونقل موقع”سبورت 24″ السعودي، تصريحات كريستيانو رونالدو، التي أدلى بها عقب نهاية المباراة قائلا: “أريد أن اشكر زملائي و المشجعين الذي يتبعوننا في كل مكان”.

وتابع رونالدو: “الأهم بالنسبة لي هو انتصار الفريق، ورسالتي للاعبين الكبار خارج المملكة تعالوا إلى المملكة وشاركونا متعة هذا الدوري”.

وأتم قائلا: “نتواجد حاليًا في المركز الثاني وهذا مانستحق ولكن لازلنا نطمح للصدارة”.

ويحتل فارس نجد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد أصفر بريدة في المرتبة الرابعة برصيد 34، وقد لعب كليهما 18 جولة.

وقرر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الهلال، منح اللاعبين غير الدوليين إجازة لمدة 15 يوما فرصة لإعادة تجميع قواهم بعد فترة من الضغوط، وذلك استعدادا لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين في فبراير المقبل.