ريال مدريد يتلقى صدمة مزدوجة قبل صدام ليفربول في دوري أبطال أوروبا

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد عن قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على ليفربول على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، لحساب لقاءات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2023.

قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

وشهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا غياب الثنائي توني كروس وأوريلين بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة ريال مدريد كما يلي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، لويس لوبيز.

خط الدفاع: إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، ديفيد ألابا، ناتشو فيرنانديز، خيسوس فاييخو، داني كارباخال، لوكاس فاسكيز، ألفارو أودريوزولا.

وسط الملعب: لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، داني سيبايوس، فيدي فالفيردي، سيرخيو أريباس، ماريو مارتين.

خط الهجوم: كريم بنزيما، رودريجو، ماركو أسينسيو، ماريانو دياز، إدين هازارد، فينيسيوس جونيور.

موعد مباراة ليفربول أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة من العيار الثقيل أمام ريال مدريد الإسباني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في مباراة مكررة لنهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

ويستضيف ليفربول نظيره ريال مدريد على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز بعد غدًا الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2023، في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تنطلق مباراة ليفربول أمام ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.