ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم برشلونة السابق في الشتاء

كشفت تقارير صحفية بريطانية في الساعات الماضية عن رغبة ريال مدريد في الحصول على أحد اللاعبين السابقين بغريمه التقليدي نادي برشلونة خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضحت التقارير أن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني مارك كوكوريلا، لاعب برشلونة السابق وتشيلسي الإنجليزي الحالي في الشتاء القادم.

ولا يحظى نجم برشلونة السابق بالمشاركة هذا الموسم مع تشيلسي بعدما خرج من حسابات المدرب بوتشيتينو رغم نتائج الفريق السيئة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” ذا صن” البريطانية فإن ريال مدريد بدأ يضع اسم اللاعب الإسباني على دائرة اهتماماته نتيجة الإصابات المتكررة التي يعاني منها فيرلاند ميندي بالإضافة لعدم ثبات مستوى فران جارسيا.

وكان صاحب الـ25 عامًا على وشك الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي المنصرم إلا أن الصفقة تعطلت في الأخير ليستمر داخل صفوف البلوز ولم يلعب أي مباراة حتى الآن في الدوري، وظهر في مباراة واحدة فقط في الكأس.

ولعب كوكوريلا،في صفوف ناشئين برشلونة بالإضافة للفريق الأول خلال الفترة من 2018 حتى 2020، لكنه أعير إلى خيتافي وأيبار، ليتم بيعه نهائيًا في يونيو 2020 للنادي العاصمي، ومن ثم ينضم إلى برايتون،