ريال مدريد ينتظر.. مبابي يستفز باريس سان جيرمان

استفز النجم الفرنسي الموهوب كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، إدارة ناديه، في ظل الأزمة المشتعلة بينهما في الفترة الأخيرة.

ويرغب مبابي في الاستمرار مع باريس سان جيرمان إلى نهاية عقده في يونيو 2024، دون تجديده حتى 2025، ثم الانتقال لريال مدريد، وهو أمر عكس رغبة رئيس البي إس جي، ناصر الخليفي، الذي يريد بيعه في الصيف الجاري للاستفادة من أموال رحيله.

واشتعلت الأزمة بعدما قررت الإدارة الباريسية، استبعاد الفرنسي مبابي من الجولة الآسيوية للفريق، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

مستقبل مبابي

لكن صحيفة ماركا الإسبانية، كشفت عن استفزاز مبابي، لإدارة باريس سان جيرمان، في ظل عدم اهتمامه بالضغوط التي تمارسها الإدارة الباريسية ضده.

وأضافت الصحيفة، أن مبابي حافظ على الهدوء والابتسامة أمام الكاميرات، خلال التوقيع على الهدايا التذكارية لمعجبيه، اليوم الخميس.

وتابعت أن مبابي نشر صورا على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، يرتدي فيها زيا أخضر بالكامل، ويظهر ضاحكا، في إشارة لعدم اهتمامه بما يحدث ضده في الفترة الأخيرة.

وكشفت الصحيفة أن مبابي رفض التدخل في صراع مع مسؤولي باريس سان جيرمان، وترك الأمر في يد أسرته ومحاميه، مشيرة إلى أن الصراع سيستمر شهرا جديدا.