سالم الدوسري يعلق على إقترابه من حصد جائزة أفضل لاعب في آسيا

علق الدولي السعودي، سالم الدوسري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على إقترابه من حصد جائزة أفضل لاعب في قارة أسيا لعام 2023.

ونقلت صحيفة “اليوم” السعودية، تصريحات سالم الدوسري التي أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفل جوائز الأفضل في أسيا: “الحمد لله على ترشيحي لهذه الجائزة، ومن سيفوز بها سنبارك له، وأتمنى أن تكون الجائزة إما من نصيبي أو من نصيب المعز علي ، حتى تصبح خليجية”.

وأردف: “ما وصلت له جاء بعد تعب كبير، ولا أنسى مجهود زملائي اللاعبين في الهلال والمنتخب السعودي، فهم ساعدوني كثيرًا لتحقيق هذا الإنجاز”.

وزاد: “لحظة سعيدة وتاريخية أن أسجل في بطل العالم الأرجنتين لكن ليس طموحي أن أفوز على الأرجنتين فقط، وجود أفضل اللاعبين في العالم بالمملكة يرفع من دورينا”.

واختتم  سالم الدوسري تصريحاته قائلًا: “الجميع في العالم أصبح يتابع الدوري السعودي وهذي نقله للاعب السعودي وبإذن الله نشوف لاعب سعودي يحترف خارجيًا”.

يذكر أن سالم الدوسري، يتنافس مع القطري المعز علي، والأسترالي ماثيو ليكي، في القائمة النهائية المرشحة لجائزة أفضل لاعب في آسيا، والتي ستم الإعلان عن جوائزها غدا بالدوحة.