سباهان الإيراني يلجأ لقرار مفاجئ لحل أزمة مباراة اتحاد جدة

يبحث نادي سباهان أصفهان الإيراني، عن حل لأزمة مباراته ضد نادي  الاتحاد السعودي، و التي كان مقررا لها يوم الاثنين الماضي، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا، وشهدت انسحاب العميد.

وأوضح الإعلامي الإيراني، داوود إيكدري، عبر حسابه الشخصي على تويتر، إن نادي سباهان أصفهان الإيراني، ينوي اتخاذ قرار مفاجئ من أجل حل أزمة انسحاب منافسه اتحاد جدة السعودي.

وتابع الإعلامي الإيراني، إن نادي سباهان أصفهان الإيراني، يريد تغيير ملعبه ببطولة دوري أبطال آسيا بسبب رفض إزالة الرموز الغير رياضية بصورة قاطعة.

وكان نادي سباهان أصفهان الإيراني، قد ألمح إلى إعادة مباراته ضد نادي  الاتحاد السعودي، حيث أعلن نادي سباهان اصفهان الإيراني، في بيان رسمي، إرجاع جميع مبالغ التذاكر التي قام الجمهور بشرائها لمتابعة مباراة الاتحاد السعودي.

ويعد هذا التصرف من جانب نادي سباهان أصفهان الإيراني، بمثابة تأكيد على السير في طريق إعادة المواجهة، وقد تكون داخل إيران أيضًا.

ويتواجد نادي اتحاد جدة السعودي، في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة عن القوة الجوية العراقي، المتصدر بـ4 نقاط من مباراتين