شقيق أليخاندرو جارناتشو يفتح النار على أسطورة مانشستر يونايتد بسبب رونالدو وميسي

اتهم روبرتو جارناتشو شقيق أليخاندرو جارناتشو لاعب مانشستر يونايتد، اللاعب السابق ريو فرديناند بـ”اختلاق أشياء لإيجاد الكراهية” بعد أن ادَّعى أن ليونيل ميسي ألغى متابعة اللاعب جارناتشو بسبب إعجابه بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولا يخفى على الجميع إعجاب أليخاندرو جارناتشو برونالدو، وغالبًا ما يحتفل بتسجيل الأهداف على طريقة النجم البرتغالي.

وتصدر جارناتشو عناوين الأخبار عندما سجَّل أحد أفضل الأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز من ضربة خلفية رائعة خلال فوز مانشستر يونايتد 3/0 على إيفرتون في جوديسون بارك، يوم الأحد.

وبعد هدفه المذهل احتفل جارناتشو البالغ من العمر 19 عامًا على طريقة رونالدو “SIU”، وسبق أن قال علنًا إن رونالدو هو “مثله الأعلى”.

ومع ذلك، انتقد أليخاندرو، شقيق جارناتشو، مزاعم فرديناند بأن إعجابه برونالدو سبب إلغاء ميسي، زميله في منتخب الأرجنتين، إعجابه به بسبب النجم البرتغالي.

وكتب شقيق جارناتشو عبر حسابه في منصة “X”: ” هذا غير صحيح، ميسي لم يتابعه قط”.

وأضاف: “توقفوا عن اختلاق الأشياء فقط لإثارة الكراهية، أليخاندرو جارناتشو يحبهما ومعجب بهما وأنتم جميعًا تحاولون خلق منافسة”.

وفي حديثه في وقت سابق من هذا الأسبوع عن جارناتشو، قال فرديناند: “أخبرني غارناتشو أن ميسي ألغى متابعته؛ لأنه لا يخفي تفضيله لرونالدو”.

ورد فرديناند على تغريدة روبرتو شقيقة أليخاندرو، قائلًا: “كانت سخرية يا أخي”.

وتزامل جارناتشو مع رونالدو في مانشستر يونايتد بعد عودة النجم البرتغالي إلى أولد ترافورد في صيف 2021 لكنه غادر الفريق في نوفمبر 2022 بعد خلافات كبيرة مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج.