صفقات الزمالك.. 4 لاعبين من العيار الثقيل على رادار الأبيض

يواصل مسؤولو الزمالك سعيهم بكل قوة من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويطمح مسؤولو الزمالك في جلب لاعبين سوبر من أجل بناء فريق قوي، وذلك للعودة لطريق الانتصارات، والمنافسة بقوة على لقب الدوري الممتاز، ودوري أبطال أفريقيا.

ثنائي بيراميدز يدخل حسابات الزمالك

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن مسؤولي نادي الزمالك، تواصلوا في الساعات الماضية مع وكيل بلاتي توريه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز للاستفسار عن موقف اللاعب مع ناديه.

وأشار إلى أن عقد توريه مع بيراميدز ينتهي بنهاية الموسم الحالي، لكن يوجد بند في العقد يمنح بيراميدز الحق في تمديد العقد لمدة موسم آخر.

وشدد أن هناك رغبة من جانب مسؤولي الزمالك في التعاقد مع توريه، خلال الفترة المقبلة، لقيادة وسط ملعب الفريق.

وأوضح أن ضم توريه تعتبر على رأس أولويات الإدارة في الوقت الحالي ليكون ثاني لاعب وسط يضمه الزمالك من بيراميدز بعد نبيل عماد دونجا والذي ضمه الصيف الماضي.

كما أكد شبانة أن عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز طلب من مسئولي ناديه الاجتماع مع سالم الشامسي مالك بيراميدز للحديث معه بشأن رغبته في الرحيل إلى الزمالك.

وذكر أن السعيد يرغب في إنهاء مسيرته الكروية في الزمالك وفسخ تعاقده مع بيراميدز بصورة ودية بحسب ما اشترط عليه مسئولي الزمالك.

وتابع: “بالرغم من طلب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز بقاء السعيد لكن الأخير لازال لديه الرغبة حتى الآن في الانتقال إلى صفوف الزمالك”.

الزمالك يستقر على خليفة أحمد فتوح

أردف شبانة في تصريحاته أن مسؤولي نادي الزمالك فتحوا خطوط إتصال مع الثنائي إسحاق يعقوبو لاعب فريق البنك الأهلي وحسين السيد لاعب فريق المصري البورسعيدي للتعاقد مع أحدهما في يناير الجاري لخلافة أحمد أبو الفتوح لاعب فريق الزمالك.

وأتم حديثه بالتأكيد أن الزمالك يرغب في ضم ظهير أيسر جديد إلى صفوف الفريق في يناير الجاري تحسبًا لتعرض أحمد أبو الفتوح للإيقاف في أي وقت خاصة وإنه لم يجري حتى الآن تحاليل المنشطات المطلوبة.