ضربة قوية لـ ريال مدريد بعد الكلاسيكو الإسباني

تلقى نادي ريال مدريد ضربة قوية بعدما أعلن صباح اليوم الأحد، عن إصابة لاعبه الفرنسي أوريلين تشواميني، نجم وسط الفريق بكسر في مشط القدم اليسرى.

وحقق فريق ريال مدريد الفوز أمام برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وشارك تشواميني أساسيًا في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة لمدة 90 دقيقة، قبل أن يعلن أعلن ريال مدريد قبل عن إصابته بكسر غير كامل في منطقة مشط قدمه اليسرى.

ووفقًا للمعلومات الواردة من الصحفي، خوسيه لويس سانشيز، بشبكة “La Sexta” الإسبانية عبر حسابه على منصة “X” أن اللاعب سيغيب عن ريال مدريد لفترة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع.

وبناءا على تلك المدة فسوف يغيب تشواميني عن عشرة مبارايات قادمة مع ريال مدريد وهم رايو فاليكانو،سبورتينغ براغا، فالنسيا، قادش،نابولي، غرناطة، ريال بيتيس، يونيون برلين، فياريال، ديبورتيفو الافيس.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، بينما تواجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة رايو فاليكانو في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية.