طاقم تحكيم نسائي لمباراة الهلال وإنتر ميامي في موسم الرياض

يواجه فريق الكرة الأول بنادي  الهلال السعودي، نظيره إنتر ميامي الأمريكي في كأس موسم الرياض، غدا الاثنين، الموافق 29 يناير الجاري، على ملعب «كينجدوم آرينا».

وستنطلق مباراة كأس موسم الرياض بين الهلال وإنتر ميامي بقيادة ميسي في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وأوضح موقع المرصد السعودي، إنه تم اختيار طاقم تحكيم نسائي برازيلي، بقيادة إيدينا ألفيس، لإدارة المواجهة التي ستقام بين نادي الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي، في كأس موسم الرياض.

ويغيب عن صفوف النادي العاصمي، كل من، سالم الدوسري، وعبد الإله المالكي، وناصر الدوسري، وحسان تمبكتي، ومحمد البريك، سعود عبد الحميد، وعلى البليهي، ومحمد كنو، وصالح الشهري، وياسين بونو، وكاليدو كوليبالي.

اقرأ أيضا.. موقف رونالدو من المشاركة في مباراة النصر وإنتر ميامي

وحددت اللجنة المنظمة لموسم الرياض 2024 عن مواعيد انطلاق المواجهات المرتقبة في البطولة، حيث سيٌقام المباراتين على ملعب المملكة أرينا.

وسوف يواجه الهلال نظيره إنتر ميامي في أول مباراة يوم الأثنين الموافق 29 يناير الجاري، قبل أن يواجه النصر النادي الأمريكي يوم الخميس 1 فبراير، فيما ستختتم لقاءات الكأس بمواجهة النصر والهلال يوم الخميس 8 فبراير.