فابريزيو رومانو يكشف تفاصيل خطة الهلال السعودي للتعاقد مع ميسي

كشف فابريزيو رومانو، الصحفي في شبكة “سكاي سبورتس”، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، عن تفاصيل العرض المالي الذي تقدم به نادي الهلال السعودي للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، وبحسب ما أكدته عدة صحف فرنسية فإن مغامرة اللاعب الأرجنتيني مع النادي الباريسي في طريقها للنهاية لا سيما مع إطلاق جماهير ناديه صافرات الاستهجان ضد اللاعب قبل مواجهة ليون السابقة.

وأفادت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن مجلس إدارة الهلال تقدم بعرض رسمي لليونيل ميسي يشمل جميع المزايا المالية التي يرغب اللاعب في الحصول عليها، ويلبي مطالب النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022 في قطر.

وأوضح فابريزيو رومانو عن كواليس هذا العرض، موضحا عبر حسابه على تويتر، اليوم الثلاثاء، أن “الهلال قدم عرضا إلى ميسي براتب سنوي يوازي أكثر من 400 مليون يورو سنويا”.

وشدد رومانو أن ميسي حتى الآن رغبته هي البقاء في أوروبا من أجل استمرار مشاركته مع منتخب بلاده في الاستحقاقات الدولية المقبلة.

ولفت إلى أن عرض باريس سان جيرمان للتجديد مع اللاعب غير مقبول في هذه المرحلة، لأن ميسي أراد ضمانات رياضية.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية قد أشارت، في تقرير لها مؤخرا، إلى أن مغامرة ميسي مع باريس سان جيرمان لن تستمر الموسم المقبل.

وأوضحت أنه لا يزال هناك باب أخير مفتوح، يتمثل في موافقة ميسي على تخفيض راتبه بشكل كبير.

وأكدت أن ميسي ينتظر الحصول على ضمانات بشأن المشروع الخاص بفريق باريس سان جيرمان.

وأوضحت أن النجم الأرجنتيني سجل 12 هدفا بمعدل هدف كل 138 دقيقة قبل المونديال، بينما تراجع هذا المعدل بعد كأس العالم إلى 6 أهداف بواقع هدف كل 210 دقائق.