فقرات خططية وتقسيمة كرة في مران الأهلي الختامي استعدادا لـ اتحاد جدة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحضيراته لموقعة اتحاد جدة السعودي، التي ستقام غدا الجمعة، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، لعام 2023.

وتنطلق مباراة اتحاد جدة السعودي ضد الأهلي المصري في كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي ، الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، حيث بدأ المران بمحاضرة نظرية للمدير الفني السويسري، مارسيل كولر، الذي حرص على شرح بعض الجوانب الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة، وكذلك منح بعض التعليمات للاعبي الفريق من أجل تنفيذها خلال مواجهة اتحاد جدة.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ بعض الجانب الخططي خلال تدريبات الكرة، واختتم المران بتقسيمة قوية بمشاركة اللاعبين في ضوء التحضير للمباراة.

كما قام المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بعقد اجتماع مع معاونيه على هامش المران الختامي، للحديث عن بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي تخص المباراة.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء يوم الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.