فيديو.. راموس يعتدي على صحفي عقب الخسارة من بايرن ميونخ

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير للجدل للنجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي عقب مباراة الفريق أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

مقطع الفيديو المتداول أظهر راموس وهو يقوم بدفع أحد المصورين بعنف كبير بعدما اصطدم به خلال قيامه بتصوير تحية لاعبي سان جيرمان للجمهور.

وظهر راموس أوَّلًا وهو يقوم بتحية الجمهور ليصطدم به مصور من الخلف، لينظر إليه راموس ويعاتبه، ثم جاء مصور آخر والذي بدا أنه في عجلة من أمره لالتقاط الصور سريعًا ليصطدم براموس في جانبه، لكن النجم الإسباني أظهر ردة فعل عنيفة وقام بدفع المصور بكلتا يديه بقوة.

الصحف العالمية تسخر من باريس سان جيرمان

من جهة أخرى، سخرت الصحف الرياضية العالمية، من كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، ثلاثي باريس سان جيرمان الفرنسي عقب الخسارة من بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض باريس سان جيرمان لخسارة مفاجئة على ملعبه من بايرن ميونخ الألماني بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب حديقة الأمراء في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اهتمت صحيفة «ماركا» الإسبانية بفوز بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وكتبت: “بايرن ميونخ كثير على مبابي”.

وتحدثت صحيفة «سبورت» الكتالونية عن فوز بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان 1-0 في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وكتبت: “بايرن ميونخ يترك باريس سان جيرمان على الحبال”.

كذلك سلطت جريدة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية الضوء على فوز بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان 1-0 في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وكتبت: “ميسي ومبابي ونيمار تحت السيطرة”.

أما صحيفة «آس» الإسبانية اهتمت بفوز ميلان على توتنهام 1-0، وبايرن ميونخ على باريس سان جيرمان 1-0 في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وكتبت: “مبابي لا يكفي”.

فيما ركزت صحيفة «ليكيب» الفرنسية على هزيمة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ 1-0 في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بهدف الفرنسي كومان، وكتبت: “كومان يتغلب مرة أخرى”.