فينيسيوس يكوي ليفربول في دوري أبطال أوروبا ويحقق رقمان تاريخيان

واصل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور تألقه مع فريقه ريال مدريد، ونجح في تسجيل هدفين في شباك ليفربول، خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح اللاعب فينيسيوس جونيور في إعادة فريقه ريال مدريد للمباراة، بعدما سجل هدفين ليقلب تأخر فريقه بهدفين إلى تعادل، قبل ان يسجل ميليتاو وكريم بنزيما هدفين ليتقدم الفريق الملكي برباعية مقابل هدفين.

رقم تاريخي لـ فينيسيوس جونيور أمام ليفربول

وبات فينيسيوس جونيور، البالغ من العمر 22 عامًا و 224 يومًا، هو أصغر لاعب يسجل هدفين أمام ليفربول على ملعب أنفيلد في منافسة أوروبية كبرى منذ يوهان كرويف في ديسمبر 1966 لصالح أياكس في الكأس الأوروبي (19 عامًا 233 يوم).

كما أصبح البرازيلي فينيسيوس جونيور أكثر لاعب في تاريخ ريال مدريد يسجل أهداف في مرمى ليفربول بـ5 أهداف.

صلاح يحقق 3 أرقام تاريخية بهدفه في ريال مدريد

تمكن النجم المصري محمد صلاح من تحقيق 3 أرقام تاريخية بعد هدفه في شباك ريال مدريد في المباراة التي تجمعها ليفربول مع الفريق الملكي الآن في دوري أبطال أوروبا.

واستطاع محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني لفريق ليفربول في شباك ريال مدريد، بعدما استغل خطأ تيبو كورتوا حارس الريال الذي فقد توازنه ليستغل صلاح الخطأ ويضع الكرة في الشباك.

بات محمد صلاح الهداف التاريخي للاعبين الأفارقة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما رصيده إلى 44 هدفًا في مشاركاته في دوري أبطال أوروبا، ليعادل صلاح رقم ديديه دروجبا التاريخي كأكثر لاعب إفريقي تسجيلًا للأهداف في دوري أبطال أوروبا.

كما أصبح صلاح الهداف التاريخي لفريقه ليفربول في كل البطولات الأوروبية بعد فض الشراكة مع ستيفن جيرارد، ووصل رصيد صلاح 42 هدفًا في البطولات الأوروبية خلال 66 مباراة سجلهم خلال ستة مواسم مختلفة، وكان رصيد ستيفن جيرارد 41 هدفًا في 129 مباراة خلال 14 موسمًا مع الريدز.

كذلك أصبح محمد صلاح هداف ليفربول التاريخي على أنفيلد بهدفه في شباك ريال مدريد، ليرفع رصيده إلى 19 هدفًا أوروبيًا على ملعب أنفيلد، كذلك أصبح أكثر من سجل بقميص ليفربول على ملعبه، وبذلك سجل هدفه الرابع من 11 مباراة خروج المغلوب، مقابل 15 هدفا خلال مراحل التصفيات أو المجموعات.