قانوني يكشف عقوبة تاليسكا المنتظرة بعد طرده في لقاء النصر والاتفاق

كشف أحمد الأمير، الخبير القانوني السعودي، عن العقوبة المنتظرة للبرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم نادي النصر، بعد حصوله على بطاقة حمراء المباشرة خلال مباراة الاتفاق.

وخسر نادي الاتفاق منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الهزيمة أمام النصر، بهدف دون مقابل، على ملعب أول بارك بالعاصمة السعودية، الرياض.

ودون أحمد الأمير ، الخبير القانوني السعودي عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، إنه سيتم إيقاف البرازيلي أندرسون تاليسكا، مباراتين مع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال.

وواصل الأمير، عبر منصة إكس :« إيقاف تاليسكا يسرى على جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها.

وأعلن نادي الاتفاق، عن تقدمه بطلب رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، للإفصاح عن الحوار المسجل في غرفة الـ «VAR»، في حالة طرد علي هزازي لاعب الفريق الأول، خلال مواجهة النصر،أمس الثلاثاء، في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاء بيان النواخذة كالتالي:” تقدمت إدارة النادي بطلب رسمي للاتحاد السعودي للإفصاح عن ما دار بين التشيلي بيرو مازا حكم المباراة وغرفة الـ «VAR» بشأن حالة طرد علي هزازي عند الدقيقة 90+2.”.

وتابع البيان:” كما وجهت إدارة نادي الاتفاق اعتذارها إلى أنصار الفريق عن الخروج من مسابقة أغلى الكؤوس لموسم 2023-2024، والذي وصفته بغير المستحق.”.