قصة “السحر والشعوذة” في قمة الأهلي والزمالك.. اتهامات مرتضى منصور تثير الجدل ورد صادم من “الساحر بحة”

تصدرت تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن استعانة النادي الأهلي بـ ساحر يدعى “رجب بحة” لمساعدته في الفوز بمباراة القمة 126 مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد رئيس نادي الزمالك في تصريحات مصورة أن النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب استعان بـ ساحر من الفيوم يدعى رجب محمد الشهير بـ”رجب بحة” من أجل مساعدة الفريق الأحمر لتحقيق الفوز في مباراة القمة ضد الزمالك.

وكشف مرتضى منصور عن صورة رجب بحة في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

تصريحات مرتضى منصور أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع السوشيال ميديا وفي الوسط الكروي المصري خاصة وأنها غريبة وغير معتادة على الجماهير المصرية.

رجب بحة يكذب مرتضى منصور وينفي استخدام السحر

وذهب المعلق في قناة النادي الأهلي تامر عبد السلام لبطل القصة الحقيقي رجب بحة والذي تحدث أيضًا في مقطع فيديو رد خلاله على تصريحات المستشار مرتضى منصور.

وقال “بحة” في الفيديو: “بسم الله الرحمن الرحيم. أنا رجب محمد محمد شحاتة. سيادة المستشار بيتهمني إن أنا بسحر، وأنا راجل أمي، وراجل لا بعرف أسحر ولا بعرف أعمل أي حاجة”.

وأضاف رجب بحة: “قسمًا بالله العظيم أنا ولا بعرف أعمل حاجة من الحاجات دي. واللي بيعمل الحاجة دي أصلا بيبقى راجل مشرك بالله. والإشراك بالله ده بيبقى لناس ربنا نزع من قلوبهم الرحمة”.

وتابع ردًا على تصريحات مرتضى منصور: “أنا راجل شغال عامل وأرزقي. يعني لو تيجي حضرتك تتفرج على المعيشة اللي إحنا عايشينها، أو البيت اللي أنا عايش فيه، مش هترضاه أنت نفسك”.

وواصل: “سمعتي وسمعة ولادي، وحرام عليك لما تشوه سمعتي بالطريقة دي.. أنا أصلًا حافظ القرآن الكريم”.

أسرة رجب بحة تقرر مقاضاة مرتضى منصور

من ناحية أخرى أعلن المحامي محمد رشوان أن أسرة رجب بحة قررت رفع دعوى قضائية ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد التشهير بسمعته واتهامه بأعمال السحر.

وكتب رشوان عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “تواصلت معي أسرة الرجل المحترم رجب محمد شحاتة. الشهير برجب بحه وهو عامل بناء من أبناء هذا الوطن من محافظة الفيوم المحترمين. وسيتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونيه اللازمة غدًا”.

ويبدو أن القصة سيكون لها فصول أخرى في الساعات المقبلة بعد اتهامات مرتضى منصور ورد رجب بحة وتكذيبه لهذه الاتهامات وقراره بمقاضاة رئيس الزمالك.