كاف يحدد موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن تلقي النادي الأهلي إخطارًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يفيد بتحديد موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت التقارير إن كاف حدد يوم 18 فبراير المقبل موعدًا لمباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الثانية في منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

وأوضحت التقارير أن كاف حدد الثالثة عصر يوم 18 فبراير المقبل موعدًا لمباراة الأهلي مع الهلال السوداني التي تقام في الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي مع القطن الكاميروني في الجولة الأولى، لكن تم تأجيلها بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية التي ستقُام بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي ضمت كلًا من صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

يترقب عشاق الكرة المصرية والعربية موعد مباراة القمة التي تجمع بين لأهلي والزمالك في قمة مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة.

يحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير 2023.

يلاقي الأهلي نظيره الزمالك يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تنطلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

كما تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.