كاف يزف بشرى سارة لـ الأهلي قبل انطلاق بطولة دوري أبطال أفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية قرارات صارمة من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل انطلاق النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا بمشاركة الأهلي.

ويعتبر الأهلي هو ممثل مصر رفقة نادي بيراميدز في المسابقة الأفريقية حيث توج بها في العام الماضي بعد الفوز على منافسه نادي الوداد البيضاوي المغربي.

ويلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بمنافسه فريق سان جورج الأثيوبي في دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

واستقر كاف بشكل رسمي على استبعاد عدد من الملاعب ق وجاءت كالتالي ” بوركينا فاسو وبوروندي وأفريقيا الوسطى وتشاد وجيبوتي وإريتريا وايسواتيني وإثيوبيا.

وجامبيا وليسوتو ونامبيا والنيجر وساوتومي وسيشيل وسيراليون والصومال والسودان وجنوب السودان وزيمبابوي وذلك من الجولة التمهيدية الثانية لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.

وقرر كاف منح هذه الفريق المستبعدة ملاعبها مهلة لمدة 72 ساعة وتحديدًا حتى الجمعة القادمة 1 سبتمبر لتحديد البدائل.

وأكد “كاف” أنه في حال عدم العثور على ملعب معتمد لدى النادي في دولة ما من قبل الكاف سيتعين على الفريق المعني أن يلعب مباراته في ملعب معتمد خارج أراضيه.

ومن المفترض بعد هذا القرار من المحتمل أن يلتقي الأهلي بمنافسه سان جورج خارج ملاعب إثيوبيا في دور الـ32 من المسابقة الأفريقية.

قائمة الأهلي الأولية في الموسم الجديد

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح

خط الوسط: مروان عطية – أليو ديانغ – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أحمد نبيل “كوكا” – محمد فخري – كريم وليد “نيدفيد” – أحمد القندوسي

خط الهجوم: أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف.