كاف يعلن تجديد شراكته مع بي إن سبورتس قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”كاف” اليوم الخميس في بيان رسمي إعادة الالتزام بشراكته مع بي إن سبورت بعد توصل الأطراف إلى اتفاق بشأن المسائل التي كانت محل نزاع.

وأجرت مجموعة شبكة قنواتي بي إن سبورت والإتحاد الأفريقي، مناقشات أدت إلى إعادة تأسيس شراكة متبادلة بين الطرفين خلال السنوات القادمة قبل انطلاق منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وقال باتريس موتسيبي في البيان الرسمي على موقع “كاف”:” كاف ملتزم بشدة بتعزيز وتعزيز مصالح جميع الرعاة والشركاء وبناء علاقات متبادلة المنفعة معهم ومع جميع أصحاب المصلحة لدينا، يعد الالتزام بالحوكمة الجيدة والأخلاق وأفضل الممارسات العالمية جزءًا أساسيًا وحاسمًا من الثقافة والطريقة التي يعمل بها كاف ويدير أعماله”.

وتابع رئيس كاف : “لكي تكون كرة القدم في أفريقيا قادرة على المنافسة عالميًا ومكتفية ذاتيًا، يجب أن تكون جودة كرة القدم الأفريقية ذات مستوى عالمي وجذابة لمشاهدي كرة القدم والجهات الراعية والشركاء”.

وشدد كاف : “هناك حاجة أيضًا إلى موارد مالية كبيرة للاستثمار في أكاديميات الشباب وأندية كرة القدم والمنتخبات الوطنية والاتحادات الأعضاء في كاف والملاعب والبنية التحتية والمرافق الأخرى لكرة القدم وكاف سعيد بذلك”.

وأوضح رئيس الإتحاد الأفريقي تصريحاته، قائًلا: “شراكتنا مع بي إن سبورت ونحن ملتزمون بتنمية هذه العلاقة وتوسيعها بما يعود بالنفع على الطرفين”.