كريستيانو رونالدو ينجح في إنهاء كابوسه أمام اتحاد جدة

نجح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق الكرة الأول بنادي النصر في إنهاء كابوسه أمام فريق الاتحاد بالمباراة التي انطلقت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية.

وتقام مواجهة فارس نجد ضد العميد على ملعب “الأمير عبد الله فيصل الرياضي” ضمن مباريات الجولة الـ17 المؤجلة من بطولة الدوري السعودي.

وأوضحت صحيفة “اليوم” السعودية، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق الكرة الأول بنادي النصر تمكن من هز شباك نادي الاتحاد لأول مرة وذلك خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا.

وافادت الصحيفة في تقريرها، إن كريستيانو رونالدو، لم ينجح في زيارة 4 أندية بدوري روشن السعودي، ، منذ قدومه لصفوف النصر، وهذه الأندية هى الهلال والتعاون والفيحاء والباطن.

ويدخل النادي الجداوي، هذه المواجهة في المرتبة السادسة برصيد 28 نقطة بينما يتواجد العالمي في المرتبة الثانية برصيد 40 نقطة بفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الأول نادي الهلال.

ويعتلي صاروخ ماديرا، قمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين “روشن” للموسم الكروي الجاري، حتى الآن برصيد 17 هدفًا ويلاحقه الصربي ميتروفيتش مهاجم الهلال بفارق هدف.