كلوب يحبط آمال محمد صلاح بـ قرار جديد.. كواليس مثيرة

كشفت تقارير إعلامية في الساعات الماضية عن تطورات جديدة بخصوص انتقال الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى الاتحاد السعودي.

وزعمت بعض التقارير الصحفية حول موافقة الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول على الانتقال الاتحاد السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وتقدم الاتحاد السعودي بعرض كبير إلى محمد صلاح للظفر بخدماته في الصيف الجاري لتدعيم صفوفه بعد ضم الثلاثي العالمي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي بالإضافة إلى البرازيلي فابينيو.

وبحسب ما أكده برنامج” أكشن” السعودي الذي يقدمه وليد الفراج أن ليفربول قد وافق بشكل مبدئي على عرض الاتحاد السعودي للظفر بخدمات اللاعب محمد صلاح في الصيف الحالي.

وأفاد البرنامج أن هناك عقبة تعيق انتقال محمد صلاح إلى صفوف الاتحاد السعودي تتمثل في رفض الألماني يورجن كلوب اتمام الصفقة في الوقت الجاري.

ويرى كلوب ان انتقال محمد صلاح إلى صفوف الاتحاد السعودي بمثابة ضربة قوية إلى ليفربول حيث يعتبر النجم المصري واحدًا من الركائز الأساسية في تشكيلة الريدز فضلًا عن رحيل عدد كبير من القوام الأساسي عن الفريق.

ومن جهة أخرى كتب فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق في الانتقالات في شبكة “سكاي سبورت” إيطاليا أن صلاح ينصب تركيزه في الوقت الحالي بنسبة 100% على مسيرته مع ليفربول.

وقال رومانو عبر قناته اليوم الثلاثاء: “البعض يقول إن صلاح أعطى الضوء الأخضر نحو الانتقال للدوري السعودي”.

وتابع “في اللحظة الحالية ما أسمعه هو ما قلته قبل عدة أيام، صلاح يركز على ليفربول ويرغب في اللعب مع الفريق”.

وانهى حديثه “صلاح مركز بنسبة 100% على مسيرته مع ليفربول”