كيف تُشاهد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي؟

يبحث عشاق الكرة المصرية، وخاصة عشاق النادي الأهلي، عن طريقة مشاهدة مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي.

ويُشارك الأهلي في بطولة كأس السوبر الأفريقي، بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي التي توج بلقبها بعد فوزه على حساب نظيره الوداد المغربي.

فيما يُشارك اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الأفريقي، بصفته حامل كأس الكونفدرالية بعد فوزه على حساب نظيره يانج أفريكانز الجنوب أفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، عن نقل مباراة كأس السوبر الأفريقي التي تجمع بين الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري، عبر شاشتها.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي، بين الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري عبر فضائية bein sports 4 HD.

شكوك حول إذاعة مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

وخلال الفترة الماضية، ذكرت العديد من التقارير الصحفية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، يخطط لفسخ عقده مع بي إن سبورتس القطرية، المبرم بينهما من أجل إذاعة مباريات المسابقات الأفريقية حتى عام 2028 المقبل.

إلى جانب وجود العديد من التقارير السعودية، فإن هناك احتمالية حول حصول شبكة قنوات SSC السعودية على حقوق بث مباريات بطولة كأس السوبر الأفريقي.

موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي

تُقام مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الأفريقي، غدًا الجمعة في المملكة العربية السعودية.

تنطلق مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

معلق مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي

أعلنت شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، عن اختيار المعلق التونسي، عصام الشوالي للتعليق والوصف التحليلي لمباراة السوبر الأفريقي التي تجمع بين الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري.