لاعب الهلال يعلق على هدفه في شباك سباهان بدوري أبطال أسيا

علق عبدالله الحمدان لاعب  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على الفوز الذي حققه الزعيم أمام نظيره سباهان الإيراني، ضمن منافسات ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بثلاثية مقابل هدف.

وسجل ثلاثية النادي العاصمي، مالكوم دي أوليفيرا في الدقيقة 57، وألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 90+4، من صناعة سعود عبدالحميد، وعبدالله الحمدان الهدف الثالث في الدقيقة 90+7، من صناعة سالم الدوسري، فيما أحرز رامين رضائيان، هدف سباهان الإيراني الوحيد في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب استاد نقش جهان، في الدقيقة 37 من صناعة محمد دنشقار.

ونقلت صحيفة اليوم السعودية، تصريحات عبدالله الحمدان، التي قال فيها الآتي :” الحمدالله لجماهير نادي الهلال على الانتصار هارد لك للفريق الإيراني، نجحنا في قطع شوط كبير من العبور إلى الدور القادم من المسابقة، وستكون المباراة أفضل في المملكة أرينا”.

وتابع :” دائما تركيزي على تقديم الأفضل مع نادي الهلال، من أجل إسعاد الجماهير، سعيد بالهدف الذي سجلته في مباراة اليوم، خاصة وأن هناك عدد كبير قدم من الرياض قدم من أجل مساندتنا في لقاء اليوم”.

اقرأ أيضًا .. موعد مباراة الهلال السعودي القادمة بعد الفوز على سباهان

ويلتقي الهلال السعودي نظيره سباهان الإيراني في مباراة العودة من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، في الرياض، يوم الخميس الموافق 22 فبراير الجاري.