لـ عيون الأهلي.. قناص أوروبا يرفض الانتفال إلى الدوري الإيطالي

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن موقف اللاعب الفرنسي أنتوني موديست من الانتقال مهاجم نادي بوروسيا دورتموند من الانتقال إلى الدوري الإيطالي بعد مفاوضات الأهلي.

وارتبط اسم موديست بقوة من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز الشق الهجومي للقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سامبا نيوز24” الإيطالية فإن موديست تلقى عرضًا قويًا من نادي سامبدوريا الإيطالي من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب الفرنسي أخطر المدير الرياضي لنادي سامبدوريا بأنه قرر الذهاب للنادي الأهلي المصري بهدف خوض مغامرة جديدة في الملاعب الإفريقي الأمر الذي تسبب في فقدان النادي الإيطالي فرصة التوقيع مع مهاجم بوروسيا دورتموند.

وقرر المهاجم الفرنسي الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي باعتباره امل لقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي وسيمثل القارة السمراء في كأس العالم للأندية.

هذا الأمر جذب بقوة اللاعب للموافقة على العرض الأهلاوي بحسب الشبكة الإيطالية.

ولعب موديست في العديد من الأندية الأوروبية أبرزها نيس وأنجيه وبوردو في الدوري الفرنسي قبل أن ينتقل لمدة 6 أشهر في يناير 2012 لصفوف بلاكبيرن روفرز الانجليزي وفي صيف 2013 بدأ تجربته في ملاعب الدوري الألماني من بوابة هوفنهايم.

ورحل موديست في صيف 2015 إلى صفوف كولن قبل أن ينضم لصفوف بوروسيا دورتموند د في صيف 2022،

ولعب طوال تاريخه 209 لقاء في الدوري الألماني وسجل 85 هدفا وصنع 17 هدفَا.