للإطاحة بـ الأهلي.. رد ناري من صن داونز حول تفويت مباراة الهلال السوداني

رد خالد علي المنسق العام لفريق صن داونز، على الأقاويل المتداولة حول تفويت نادي صن داونز الجنوب إفريقي مباراة الهلال السوادني المقبلة بهدف إقصاء النادي الأهلي من الصعود إلى الدور الربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتحدث خالد علي في تصريحات لقناة أون تايم سبورت قائلًا: “هدفنا الفوز في كل المباريات دون النظر إلى موقف النادي الأهلي في المجموعة، مؤكدًا أن فريق صن داونز يسعي إلى تحقيق الرقم قياسي في مباريات اللا هزيمة ولا نسعي الخسارة من الهلال السوداني”.

وشدد منسق فريق صن داونز أن تفويت مباراة الهلال بهدف إقصاء الأهلي إساءة بالنسبة لنا، كما اننا نسعي إلى تصدر المجموعة لتسهل الطريق حصول فريق صن داونز البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، في لقاء يبحث فيه عن آخر آماله في حظوظ حجز بطاقة التأهل من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وسيحل فريق الأهلي ضيفًا على حساب نظيره القطن الكاميروني، على ملعب رومدي اديجا، وذلك يوم الجمعة الموافق 17 مارس الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والقطن في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، حصدهم من فوز وتعادل وتلقى هزيمتين.