ليفاندوفسكي يحسم موقفه من الاستمرار في برشلونة أو الانتقال لـ الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق برشلونة، اتخذ قرارًا هامًا بشأن مستقبله وسط العروض التي تلقاها من الدوري السعودي.

وبحسب ما جاء بصحيفة سبورت الكتالونية، فقد قرر ليفاندوفسكي البقاء رفقة البلوجرانا وعدم الرحيل إلى المملكة العربية السعودية، وسوف يكمل عامه الثالث من عقده.

وتعاقد برشلونة مع مهاجم جديد الصيف المقبل سيكون أمرًا في غاية الصعوبة، لذلك من الأفضل أن يستمر روبرت بقميص الفريق وعدم الرحيل، ويعد المهاجم البولندي هو قائد مشروع البارسا.

أقرأ أيضًا.. قرار ناري من ألفونسو ديفيز بشأن مصيره مع البايرن أو اللعب لـ ريال مدريد

وذكرت الصحيفة أن رحيل رحيل النجم البولندي قد يتسبب في كارثة حقيقية للموسم المقبل، وذلك بسبب أن النادي سيكون بحاجة لضم مهاجم جديد وأيضًا لن يكون قادرًا على تحمل أسعار راتب المهاجم الجديد.

ويفضل برشلونة الهدوء واللعب بـ روبرت وفيتور روكي، والانتظار حتى عام 2025 ومحاولة التعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينج هالاند ليكون خليفة ليفاندوفسكي في خط هجوم الكتلان.

يمتلك روبرت عقدًا مع نادي برشلونة حتى فترة الانتقالات الصيفية لعام 2025 ولديه بند بالتمديد لعام آخر مع النادي الكتالوني، وسجل هذا الموسم بالدوري الإسباني 13 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة.