ليفربول ضد تولوز في الدوري الأوروبي.. الموعد والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2023-2024، حيث ستشهد مواجهة بين ليفربول ضد تولوز.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضد تولوز، في بطولة الدوري الأوروبي والتشكيل المتوقع.

ويخوض فريق ليفربول المباراة بعد التعادل الذي حققه في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، مع نظيره لوتون تاون بنتيجة هدف لكل منهما.

موعد مباراة ليفربول ضد تولوز في الدوري الأوروبي 

ويستضيف فريق تولوز نظيره ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس الموافق 9 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة ليفربول ضد تولوز، على ملعب تولوز البلدي، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، حيث يحتاج لتحقيق الفوز في لقاء الليلة لحسم بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي، فيما يقع فريق تولوز في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وكان فريق ليفربول، قد حقق الفوز في المواجهة السابقة أمام تولوز ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعات الدوري الأوروبي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام تولوز 

حراسة المرمى: كيليهير.

خط الدفاع: جوميز، ماتيب، كوانساه، تسيكيماس.

خط الوسط: هارفي إليوت، واتارو إندو، ماك أليستر.

خط الهجوم: جوتا، جاكبو، بن دواك.