ليفربول على أعتاب صفقة مدوية من الدوري الإنجليزي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رغبة النجم الإنجليزي رحيم سترلينج لاعب تشيلسي في العودة إلى صفوف ليفربول.

وأكدت التقارير أن رحيم سترلينج يرغب في العودة إلى صفوف ليفربول، وكان منفتحًا على العودة للفريق قبل الانتقال إلى تشيلسي مطلع الموسم الجاري، لكن الريدز لم يتحرك لضمه.

ويعاني ليفربول خلال الموسم الحالي من تراجع المستوى والنتائج بشكل كبير، بعدما تراجع ترتيب الفريق في الدوري الإنجليزي إلى المركز التاسع.

رحيم سترلينج يرغب في العودة إلى ليفربول

وكان المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا منفتحًا على العودة إلى ليفربول، رغم خروجه المثير للجدل في صيف عام 2015، لكن في آنفيلد لم يكونوا مهتمين بالصفقة، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا أثليتك”.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان هناك الكثير من الحديث عن اهتمام من إسبانيا أو باريس سان جيرمان، لكن هذا لم يكن مطروحًا على الإطلاق، وستيرلينج كان منفتحًا على العودة إلى ليفربول، لكن كان تشيلسي خياره الوحيد.

وأوضحت أن ستيرلينج وقع مع ليفربول في 2010، قادمًا من كوينز بارك رينجرز وارتقى إلى النجومية حيث تقدم في صفوف أكاديمية كيركبي للريدز قبل أن يظهر للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل السير كيني دالجليش في عام 2012.

وذكرت أن سترلينج بعدما لعب دوره كأحد أكثر المهاجمين موهبة في الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق، جنبًا إلى جنب مع دانيال ستوريدج ولويس سواريز، غادر سترلينج النادي بعد 12 شهرًا فقط.