مانشستر سيتي يستعيد خدمات دي بروين قبل لقاء أوراوا في كأس العالم للأندية

حصل مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا على دفعة قوية قبل مواجهة فريق أوراوا الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وشهدت تدريبات مانشستر سيتي اليوم الإثنين عودة البلجيكي كيفين دي بروين بعد غياب طويل عن المشاركة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الوقت السابق.

وعاد دي بروين لتدريبات مانشستر سيتي على العشب بعد غياب لمدة 4 أشهر بسبب عملية العضلة الخلفية التي تسببت في غيابه لفترة طويلة عن الفريق.

ويدرك جوارديولا جيدً أن عودة دي بروين للمشاركة من جديد ستمنح الفريق تعزيزًا قويًا في الوسط خاصة على مستوى صناعة اللعب بعد فترة سيئة من حيث الأداء والنتائج لكتيبة مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتتوقف مشاركة دي بروين مع مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية على مدى جاهزية اللاعب، في الوقت الذي سيتعامل فيه جوارديولا مع عودته بحذر شديد خوفًا إصابة اللاعب مجددًا.

وييبدو أن جوارديولا لن يتسرع في عودة دي بروين للمشاركة في المباريات بسبب عدم الجاهزية من الناحية البدنية كما يدرك المدرب الإسباني أن هناك مباريات قوية وحاسمة في انتظاره بعد العودة إلى إنجلترا من جديد.

وسيحاول الجهاز الطبي لمانشستر سيتي الحفاظ على دي بروين خلال الفترة الحالية بعدم استعجال عودته، مع دخوله في أجواء المباريات بخطوة تلو الأخرى.

يواجه مانشستر سيتي نظيره أوراوا الياباني يوم غد الثلاثاء في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية وذلك في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.