مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، حيث سيشهد مواجهة قوية بين مانشستر يونايتد ضد فولهام.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد ضد فولهام، في بطولة الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويخوض فريق مانشستر يونايتد مباراته ضد نظيره فولهام، بمعنويات منخفضة بعد النتائج التي حققها في آخر مواجهتين، حيث خسر من السيتي بثلاثية نظيفة في الدوري، ثم سقط أمام نيوكاسل بثلاثة أهداف دون مقابل في كأس الرابطة.

ويسير مانشستر يونايتد بخطوات غير ثابتة خلال الموسم الكروي الجاري، حيث تشهد مبارياته تذبذب في المستوى والنتائج.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي 

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على حساب فولهام، اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام على ملعب كرافن كوتيج، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1.

ويقع مان يونايتد في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، حصدهم من 5 انتصارات و5 هزائم، فيما يتواجد فولهام في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة، جمعهم من 3 انتصارات ومثلهم تعادل وتعرض للهزيمة 4 مرات.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام فولهام 

حراسة المرمى: أندريه أونانا

الدفاع: ديوجو دالوت – إيفانز – هاري ماجواير – ليندلوف.

الوسط: أمرابط – إريكسن – مكتوميناى – برونو فرنانديز.

الهجوم: ماركوس راشفورد – راسموس هويلوند.