مانشيني يوجه رسالة للاعبي منتخب السعودية قبل مواجهة قيرغستان

وجه الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب منتخب السعودية الأول لكرة القدم، رسالة للاعبي الأخضر لمواجهة قيرغستان في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا.

وتقام مباراة السعودية القادمة في كآس آسيا أمام قرغيزستان يوم الأحد المقبل 21 يناير في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة على استاد أحمد بن علي المونديالي.

وتذاع مباراة السعودية القادمة بعد الفوز على عمان في كآس آسيا عبر قنوات bein sports الناقل الرسمي لمباريات كأس أمم آسيا 2023، وكذلك قنوات الكأس القطرية، كما تذيع قنوات SSC مباريات المنتخب السعودي داخل السعوية.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، إن الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أبلغ لاعبيه، قبل انطلاق التدريبات، أنه ينتظر منهم أفضل من المستوى الذي قدَّموه خلال مباراة عُمان، التي جرت أول أمس الثلاثاء الماضي.

وتابعت الصحيفة إن الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ، شدد خلال كلمته على ضرورة تلافي الأخطاء التي وقعت في المواجهة، ومعالجتها خلال اللقاءات المقبلة، كما طالبهم جميعًا بزيادة الجهد المبذول، مؤكدًا أن مباراة قرغيزستان لن تكون سهلةً مثل المباراة الأولى.

اقرأ أيضًا – موعد مباراة منتخب قطر القادمة بعد التأهل إلى ثمن نهائي كأس آسيا 2023

وحقق الأخضر السعودي فوزًا قاتلًا بنتيجة 2-1 على نظيره العماني في مباراته الأولى رغم التأخر بهدف في الشوط الأول من المباراة التي جرت أول أمس الثلاثاء، ضمن المجموعة السادسة من البطولة.

وتقدم منتخب عمان بهدف في الدقيقة 14، عن طريق صلاح اليحيائي من ركلة جزاء، قبل أن يقلب المنتخب السعودي، الطاولة بهدفين عن طريق عبد الرحمن غريب وعلي البليهي، في الدقيقتين 78 و90+6 من عمر المباراة.