محامي كهربا يكشف عن الموعد النهائي لتسديد غرامة الزمالك

أفصح أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موعد سداد الغرامة الموقعة على اللاعب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لصالح نادي الزمالك، والتي تبلغ 2 مليون و400 ألف دولار.

وتحدث عبد العزيز في تصريحات متلفزة: “الأهلي اتعودنا منه إنه لا يترك أبناءه وهو ليس طرفًا في الأزمة ولكن من يرتدي التيشرت الأحمر هو جزء من النادي”.

وأكد أن كهربا هيسدد الغرامة قبل نهاية المدة وهيتم إيداع الغرامة كاملة للحساب المرسل من الزمالك للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قبل انتهاء المدة إن شاء الله.

وشدد أن كهربا هيسدد قبل 11 أبريل، مشددًا أن المحامي الدولي بيجهز كل الأوراق في الوقت الحالي من أجل سداد الغرامة.

كولر يحسم مصير بيرسي تاو ويطالب برحيل 7 لاعبين عن الأهلي

من جانب آخر، حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من رحيل الجنوب أفربقي بيرسي تاو خلال الفترة المقبلة.

وأكد كولر، تمسكه ببقاء الجنوب إفريقي بيرسي تاو، في صفوف الفريق في الموسم المقبل، وعدم رحيله في ظل استعادة مستواه وإفادته للفريق.

وشدد كولر أنه متمسك بالإبقاء على بيرسي تاو، بعد أن نال اللاعب إعجابه في الفترة الأخيرة، وأصبح يمثل إضافة للفريق مع محمود عبد المنعم كهربا.

كما طلب كولر من إدارة الأهلي ضرورة رحيل أيمن أشرف، وشادي حسين والبرازيلي برونو سافيو، ورامي ربيعة، ومحمد فخري، وإعارة الثنائي عبد الرحمن رشدان، وكريم الدبيس.

وكشفت تقارير صحفية، أن السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جلسته مع لجنة التخطيط للكرة، حدد المراكز التي تحتاج لتدعيم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد كولر خلال جلسته مع مسؤولي الأهلي على ضرورة دعم 5 مراكز فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وضم ثنائي هجومي مميز لحل أزمة خط الهجوم الذي يعاني منها الفريق في الموسم الحالي.

وأوضح كولر على ضرورة ضم ظهير أيسر مميز، يكون بديلًا للتونسي علي معلول، والذى يعاني من إجهاد شديد من كثرة مشاركاته مع الفريق بالبطولات المختلفة بجانب كبر سنه.

كما طلب كولر ضم مدافع مميز، وجناح أيسر لحاجته الشديدة للاعب مميز فى هذا المركز قبل بداية انطلاق الموسم الجديد.