محمد نور يختار الفريق السعودي الذي يرشحه للعب في دوري أبطال أوروبا

كشف أسطورة كرة القدم في نادي اتحاد جدة السعودي، محمد نور ، عن الفريق السعودي الذي يرشحه باللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا .

ونقل موقع المرصد السعودي، تصريحات محمد نور خلال ظهوره في برنامج دورينا غير، والتي قال فيها : ” لو كنت مسؤولًا في دوري أبطال أوروبا وأتيح لي اختيار أحد أندية دوري روشن فسأختار الهلال لخوض منافساتها.”.

ويستعد الهلال السعودي، لمواجهة نظيره نادي سباهان أصفاهان الإيراني في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، بالمباراة المحدد لها مساء يوم الخميس المقبل على ملعب المملكة أرينا.

وكان الهلال السعودي، قد حسم لقاء الذهاب الذي جرى خارج قواعده بنتيجة 3-1، كما انتصر أمام الرائد في مسابقة دوري روشن للمحترفين، ليرفع رصيده إلى 56 نقطة محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما خاض 20 مباراة.

اقرأ أيضًا.. الغيابات تسيطر على كلاسيكو الأهلي والنصر في الدوري السعودي

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قائمة أكثر الأندية حصولا على ركلات جزاء خلال منافسات الموسم الحالي لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، إن حكام دوري روشن السعودي، احتسبوا 83 ضربة جزاء خلال منافسات الموسم الجاري 14 منها لم تهز الشباك، وأخفق الهدافون في إحرازها، ويتصدر القائمة ، نادي الهلال، بحصوله على 12 ركلة جزاء، 9 منها سجلت و3 أخطأت طريق المرمى، ويأتي خلفه الخليج 8 ثم النصر برصيد 7 ركلات جزاء.