محمود تريزيجيه يعلق على هدفه في كأس تركيا

علق الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف نادي طرابزون سبور، على هدفه الخيالي في شباك جنتشلر بيرليجي في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس ببطولة كأس تركيا.

وقاد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فريق طرابزون للتأهل إلى ربع نهائي كأس تركيا، بعد الفوز على نظيره جنتشلر بيرليجي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “إريامان” بمدينة أنقرة.

وقال الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف نادي طرابزون سبور، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “أود أن أبدأ كلامي بالحمد لله، أتمنى أن نستمر في طريقنا، هدفنا في الكأس هو الفوز، لدينا فريق كبير ومدرب عظيم”.

وتابع محمود تريزيجيه: “كنا نستحق الفوز في مباراة بشكتاش، لكن ذلك لم يحدث. سنواصل القتال من أجل هذا القميص في كل مكان”.

وفاز فريق طرابزون سبور على نظيره جنتشلر بيرليجي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس في دور الـ16 بـ كأس تركيا 2024.

اقرأ أيضا.. الاتحاد السعودي يحدد قائمة الأجانب في دوري أبطال آسيا

وأحرز تريزيجيه يحرز هدفًا خياليًا لصالح فريقه في الدقيقة 106، وقبل نهاية الشوط الاول الإضافي من صاروخية رائعة بعدما تلقى تمريرة حاسمة من فيسكا.

وشارك تريزيجيه في لقاء طرابزون ضد جنتشلر بيرليجي، أساسيًا، اضافة إلى الأشوط الإضافية، وسجل هدف جنتشلر بيرليجي الأول اللاعب في الدقيقة 14 في شباك طرابزون سبور، وتعادل لصالح طرابزون سبور اللاعب إيفرين إيرين إلمالي، في الوقت القاتل بحلول الدقيقة 96.

وكاد تريزيجيه أن يحرز هدفا محققا لصالح فريق طرابزون عند الدقيقة 58، لكن كرته تصدى لها حارس جنتشلر بيرليجي ثم ارتطمت بالقائم.

وبتلك النتيحة استطاع فريق طرابزون سبور أن يحجز مقعداً في دور ربع النهائي من منافسات كأس تركيا.