مدرب الفيحاء قبل مواجهة النصر: هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية

ظهر فوك رازوفيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الفيحاء السعودي، لوسائل الإعلام للحديث عن مواجهة  النصر، في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا.

ويحتضن ملعب الملز، لقاء العالمي ضد الفيحاء في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 14 فبراير 2024.

وتنطلق مباراة فارس نجد ضد الفيحاء في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ونقلت صحيفة اليوم السعودية، تصريحات فوك رازوفيتش التي أدلى بها عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” على الورق النصر هو الأقرب للفوز علينا والعبور إلى الدور القادم من مسابقة دوري أبطال أسيا، ولكننا لدينا الرغبة في تقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء”.

أقرأ أيضًا.. أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا على أعتاب الدوري السعودي

وواصل:” لدينا مباراتين أمام النصر في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أسيا، علينا أن نخرج بنتيجة إيجابية من مباراة الغد، ومن ثم التركيز على موقعة الأول بارك، وتحديد أولويات الفريق منها”.

وتابع:” كانت لدينا فترة توقف خلال الفترة الماضية، ونجحنا في تصحيح كافة الأخطاء التي واجهت النادي خلال الفترة الماضية في مسابقة دوري روشن وبطولة دوري أبطال أسيا”.

واختتم:” سنقدم مباراة أمام النصر، من أجل توضيح كافة الأمور للجميع على أننا فريق مميز واستحق الوصول إلى هذه النقطة في مسابقة دوري أبطال أسيا، والفريق يمتلك لاعبين مميزين في كافة المراكز”.