مدرب باكستان: لانستحق الخسارة برباعية أمام السعودية

أعرب ستيفين قسطنطين، المدير الفني لمنتخب باكستان، عن حزنه الشديد لهزيمة فريقه أمام المنتخب السعودي، برباعية نظيفة مساء اليوم الخميس.

وانتصر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم،  على ضيفه الباكستاني، في ملعب الفتح الجديد بالإحساء، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 و كأس آسيا 2027.

وقال ستيفين قسطنطين، المدير الفني لمنتخب باكستان، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد عقب المباراة: “أبارك للمنتخب السعودي الفوز، لقد توقعت صعوبة المباراة ولم نستحق الخسارة بالأربعة وهذه ثالث مباراة لي وأعدكم بالأفضل”.

وتابع قائلًا: “المطر ليس له تاثير على الخسارة ونتعلم من مباراة اليوم ونفكر في مباراة طاجيكستان لدينا لاعبين كرة القدم ليست لعبتهم الأساسية ، وبعضهم لا يتذكر متى آخر مرة مارس هذه اللعبة”.

وشدد: “اذا واجهت منتخبا بجودة المنتخب السعودي عليك أن تكون مركز دائما ، ولم أمضي سوى أسابيع قليلة حتى أظهر لمساتي، وأعد بأن يكون فريقي أفضل في المباريات المقبلة”.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة آسيا، وكأس أمم آسيا 2027، رفقة منتخبات الأردن، باكستان، طاجكستان.